شركة تخزين اثاث بالرياض

هل أنت في حاجة إلى شركة تخزين اثاث بالرياض لتخزين عفشك أو أثاثك المنزلي بكافة أنواعه، ولكن ينتابك الخوف والقلق من تهالك العفش وفقدانه لبريقه؟ إذًا فلا تقلق بعد اليوم، حيث أن شركة تخزين الأثاث بالرياض تقدم لك خدمة نقل العفش وتخزينه والمحافظة عليه بحرفية تامة لأي فترة زمنية ترغب فيها مهما طالت أو قصرت، ونقوم بتخزين جميع الأثاث سواء كان المنزلي أو المكتبي، ونسعى دومًا في شركة تخزين اثاث بالرياض على راحة عملائنا وسلام أثاثهم من أي خدش أو أي شيء مهما كان صغيرًا ويؤثر على جودته وقيمته.

الخدمات التي تقدمها شركة تخزين الأثاث بالرياض:

  • نقل العفش من مكان إلى آخر في جميع مدن الرياض.
  • تخزين الأثاث..
  • تنظيف الأثاث المنزلي.

حرصنا نحن شركة تخزين عفش بالرياض على تقديم جميع هذه الخدمات في مكان واحد حتى لا يضطر العميل إلى الانتقال بين شركة وأخرى.

مستودعات تخزين الاثاث بالرياض :

مستودعات التخزين: لدينا مقسمة إلى غرف نظيفة جًدا ومخصصة فقط لتخزين الأثاث، كما أن هذه الغرف بعيدة عن حركة وتنقل الموظفين حتى يضمن لكم المحافظة على أثاث منزلكم بعدم الاحتكاك به وجعله في منطقة آمنة من تعرضه لأي مشكلة.
تتميز غرف مستودعات التخزين بمساحات واسعة حتى يتم فيها ترتيب كل قطعة بشكل منتظم ودقيق، ويوجد لكل غرفة رقم وإسم، كي تستطيع معرفة اسم غرفة منزلك وتتمكن من الحصول عليه بشكل أسرع أو زيارته في أي وقت، ويتم تسليمك مفتاح الغرفة بعد الانتهاء من إجراءات العقد، كما أن هذه المستودعات مزودة بطفايات لإطفاء الحريق، ومؤمنة ضد الحوادث.

شركة تخزين اثاث
شركة تخزين اثاث

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض :

دع القلق وقم فورًا باتخاذ القرار بشأن تخزين العفش الخاص بك، فأنت الآن مع أفضل شركة تخزين الأثاث بالرياض وتتميز من بين شركات تخزين أثاث بالرياض لأنها تعتمد على أفضل التقنيات والطرق الحديثة للمحافظة على قطع الأثاث وذلك من أجل حمايتها من عوامل المناخ وإنخفاض درجة الحرارة وهطول السيول والأمطار، وحمايتها أيضًا من ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، ومن الرياح والهواء في فصل الشتاء وخاصةً عند قيام عاصفة ترابية.

مميزات التعامل مع شركة تخزين اثاث بالرياض :

تؤكد إدارة شركة تخزين العفش بالرياض أن الخدمة الفعلية التي يحتاجاها العملاء بالرياض لا تقتصر فقط على تخزين العفش بجودة عالية، ولكن نعمل على الحرص على تقديم خدمة شاملة لتخزين العفش مع الحفاظ على الجودة وذلك بسبب التنافس الكبير بين شركات تخزين أثاث بالرياض،

ولذلك تتميز شركة تخزين الأثاث بالرياض بهذه المميزات التي تجعلها الأولى في قائمة أفضل شركات تخزين الاثاث بالرياض:

  • تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية باستعمال الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تحرص على توفير الجهد والوقت لعملائها.
  • تقديم خدمات تخزين العفش المنزلي وأثاث المكاتب خلال الـ 24 ساعة جميع أيام الأسبوع، وذلك حتى توفر الخدمة للعملاء خلال اليوم، وخصوصًا أن العديد من الأشخاص في مدينة الرياض كانوا يشتكون من عدم مناسبة وملائمة مواعيد عملهم مع مواعيد عمل شركات تخزين الأثاث بالرياض.

تخزين الأثاث:

جميع من تعامل مع شركة تخزين العفش بالرياض عبر عن رضاه وامتنانه وفرحه من خدمة تخزين العفش التي تقدمهاشركة تخزين اثاث بالرياض وذلك لعدة أسباب نذكر منها:

١- تعتمد شركة تخزين الأثاث بالرياض على تخزين جميع قطع العفش وأي مقتنيات ثرية في مستودعات تخزين ذات تهوية جيدة وذلك حتى يتم المحافظة على العفش من التعفن، ويتم ذلك نقلًا عن خبراء شركات تخزين الأثاث بالرياض الذين نوهوا عن تخزين العفش في مستودعات غير جيدة التهوية فهذا يؤدي إلى تعفن المفروشات والعفش من الداخل مما ينتج عنه راوئح كريهة تخرج من أثاث المنزل وهذا ما تحرص الشركة على تجنبه خلال تخزين الأثاث عن طريق التخزين بطريقة آمنة وسليمة.

٢- وعند نقل الأثاث وتخزينه فإن شركة تخزين عفش بالرياض لا يفوتها تغليف جميع قطع الأثاث الخاصة بالعملاء حتى يتم الحفاظ عليها لأكبر مدة ممكنة من الإلتصاق بالأتربة أو الأوساخ، بالإضافة إلى أنه يوجد فريق متخصص بشركة تخزين الأثاث بالرياض يعتمد على أجود طرق التغليف التي تناسب كل قطعة أثاث بمفردها، فيقوم خبراء الشركة بتغليف قطع الأثاث الصغيرة لوحدها كي لا تُفقد بين القطع الكبيرة من الأثاث، ويقوم الفريق المختص بتغليف جميع المفروشات بورق كرتون متين للمحافظة عليه من الأتربة والمياه وخصوصًا عند تخزينه في فصل الشتاء، وأيضًا لحمايته من الشمس التي تتسبب في تغيير الألوان.

٣- كما أن شركة تخزين اثاث بالرياض تحقق طموحات وأحلام عملائها الكرام من خلال الحفاظ على الأثاث والمقتنيات الثرية في حالة نقله من مكان لآخر حتى لا يحدث به خدش أو تكسر خاصةً عند تخزين القطع الخشبية والزجاجية.

اسعار تخزين الاثاث بالرياض :

تختلف أسعار تخزين العفش لعملية التخزين وذلك بسبب حجم العفش المُخزن وطريقة تخزينه وفترة التخزين أيضًا حيث يختلف سعر تخزين عفش خمس شقق يساوى سعر تخزين عفش منزل واحد، ولذا تقوم شركة تخزين الأثاث بتقييم عفش المنزل أولًا وحجمه وفترة تخزينه ثم تقوم بوضع السعر المناسب بناءً على ما سبق ذكره.

كما تنظر الشركة قبل تحديد السعر إلى عوامل هامة أيضا منها:

  • التغليف: وما يحتاجه الأثاث من تغليف لأن هناك قطع من الأثاث يتكلف تغليفها العديد من الكرتون والبلاستيك والفوم بينما يوجد عفش آخر لا يتكلف ورق كثير لتغليفه لذا تكون تكلفة تخزين الأثاث الأول أكبر من تكلفة تخزين الأثاث.
  • فترة التخزين: التي تختلف من أثاث إلى أخر فهناك عفش يحتاج صاحبه إلى تخزينه مدة زمنية طويلة وهناك البعض الذي يحتاج إلى تخزين أثاثه مدة أقل.
تخزين الاثاث في الرياض
تخزين الاثاث في الرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض؟ هل لديك أثاث وتريد تخزينه في مكانٍ آمن لتضمن سلامته والمحافظة عليه؟ هل تعاملت مع شركةٍ من قبل تضمن لك تخزين الأثاث في الرياض؟ افضل شركة تخزين اثاث بالرياض شركة النقاء لحرصها الشديد على تخزين عفش منزلك بمستودعات مؤمنة وجاهزة،

هناك الكثير من الشركات تقوم بتخزين الاثاث في الرياض ولكن في شركة النقاء نضمن لك تخزين الاثاث بالرياض بسلام في مستودعات تخزين الاثاث مؤمنة وجاهزة ونحرص على المحافظة عليه ضمن فريق عمل متدرب على النقل والتخزين ومتقنٌ لعملِه في نقل الاثاث.

تميّز شركة النقاء في تخزين الاثاث بالرياض :

  • تتميز شركة النقاء بعملها المتواصل والمتميّز , الأمانة هي شعارها وهي من النوع الذي يكون مسؤولاً عن المخازن وإدارتها والإشراف عليها بتقسيمها إلى غرف ,كل غرفة خاصة بأثاث عميلنا ,وتعمل على تنظيف وتعقيم المخازن للحفاظ على سلامة الأثاث.
  • ونعلم جيدا أهمية سلامة اثاثك والحفاظ عليه ولا تقلق لدينا فريق عمل متدرب تدريبات على أعلى مستوى وتم تدريبة عمليا ل نقل وتخزين الاثاث بالرياض .
  • من اكبر وافضل الشركات في تخزين الاثاث افضل مخازن في الرياض مستودعات النقاء لانها أكثر الخدمات المميزة لدي شركة النقاء حيث توفر أحدث الأساليب والتقنيات في مجال تخزين الاثاث بعيدا عن وسائل التخزين التقليدية في مجال تخزين الأثاث في الرياض ،وفي مجالات اخري مثل شركة نقل اثاث بالرياض ، شركة تنظيف بالدمام ، شركة تنظيف بالرياض

قسم خاص للقصور والفلل

نملك مستودعات بها غرف مغلقه مجهزه ، ويتم جميع التجهيزات واساليب الحماية من الحشرات والرطوبه لحماية الاثاث ، عميلنا العزيز نحن نحرص ذائما علي تقديم خدمة متميزة في الفك والتغليف والنقل والتخزين من اجل راحة عملائنا وايضا باسعار منافسه لاننا افضل اسعار تخزين الاثاث بالرياض .

أسعار تخزين الأثاث بالرياض

تتعدد أسعار تخزين الأثاث بالرياض وهذا لوجود العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة للعملاء، فعندما تود أن تبحث عن أي شركة من أجل تخزين الأثاث بها، فعليك أن تقوم أولا بطلب الشركات التي تقوم بتقديم الخدمة على أكمل وجه أولا، وبعدها عليك أن تستفسر عن الأسعار وتختار المناسب إليك،

فحاول أن تتعامل مع الشركة التي تقدم خدمة أفضل وتمتلك مخازن ومستودعات واسعة ونظيفة لحفظ الأثاث بها، حتى تشعر بالراحة والأمان في نقطة توفير المكان الصحيح للأثاث الخاص بك وحتى تكون مرتاح البال أكثر للحفاظ على المقتنيات الخاصة بك.

أسعار تخزين الأثاث بالرياض:

توفر الشركة كل المقومات التي تساعدها على تقديم أفضل خدمة للعملاء حفاظا على الأثاث الخاصة بهم من التلف والكسور، فيتم حسم هذه التكاليف والأسعار الخاصة بالخدمة كاملة من تغليف ونقل وتخزين العفش وتنظيفه جيدا في أماكن جيدة، ويتم وضع التكلفة الخاصة بالخدمة بعد معرفة مساحة المنزل التي يتم نقل العفش الموجود فيه، واحتساب القطع وتكلفة التخزين خلال المدة الواحدة ويتم حسابتها بالشهر الواحد.

شركة تنظيف بالرياض ، كشف تسربات المياه ، مكافحة حشرات ، نقل اثاث ، تخزين عفش ، عزل اسطح
شركة تنظيف بالرياض ، كشف تسربات المياه ، مكافحة حشرات ، نقل اثاث ، تخزين عفش ، عزل اسطح

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

تخزين الأثاث واحدة من المشاكل الرئيسية التي نواجه سكان الرياض الآن، واهم شئ عند العميل  الشركات التي تخضع للثقة  والمحافظه علي الاغراض  وشركتنا تجتهد بكل وسائل السلامة والمحافظة على الأثاث .

ونحن نعتمد على أفضل الأماكن للقيام بتخزين الاثاث ونختار مستودعاتنا على أساس شروط معينة، وعدم التعرض للرطوبة والحشرات وغيرها .

اصبح تخزين الاثاث بالرياض موضوع صعب ومكلف وخاصة إن تمت بالطرق العادية لذلك عند تخزين الأثاث لا بد ان نبحث عن الشركات المتخصصة والمتميزه التي تملك مستودعاتها الخاصة لضمان الاثاث ومع تعدد الشركات فى المملكة العربية السعودية إلا أن شركة النقاء هى الشركة الأفضل بالمملكة العربية السعودية.

تتعدد شركات التخزين في المملكة العربية السعودية ولكن يبقى اسم واحد هو شركة النقاء من أولى وافضل شركات تخزين الاثاث بالرياض .

  •   شركة النقاء تملك مستودعات مؤمنة تمتاز بكل الوسائل الحديثة للحفاظ علي اثاث منزلك او اثاث مكتبك او شركتك , وتخزين العفش يحتاج الى مكان امن نظيف خالي من الحشرات لحماية اثاثكم, ولذلك وفرنا واسسنا مستودعات آمنة مجهزة بكل الوسائل الحديثة للحفاظ على العفش .
  • وتختلف الشركات من شركة لاخرى في تخزين العفش بالرياض , ونعدكم ان شركة النقاء عند حسن ظنكم وفي خدمتكم 24 ساعة.

كيف يتم تخزين اثاث منزلك ؟

  •  البحث عن شركة تخزين اثاث تملك مستودعات مؤمنة وجاهزة ومقسمة الى غرف مستقلة فيها كل الامكانيات التي يحتاجها الاثاث من سلامة اثاث منزلك وعدم وجود حشرات بالمستودعات لضمان سلامة الاثاث
  • وجود طاقم عمل محترف في نقل الاثاث وتخزينة في المستودعات بطريقة منظمة وسليمة , وفنيين متخصصين في فك وتركيب الاثاث من غرف النوم الوطنية والصينية والمطابخ والمكيفات وفك وتركيب الستائر , وعمالة مدربة على نقل الاثاث.
  •  التغليف أمر مهم جدا لسلامة وامن اثاث منزلك وحمايتة من الاتربة او الخدش او التكسير.
  • تسوية عقد بين الطرفين وهما شركة النقاء لتخزين الاثاث والعميل لضمان سلامة اثاث منزلك واغراضك الشخصية ويتم فيه توضيح تفاصيل الاثاث وعدد القطع الموجوده حتى يضمن العميل حقه.
شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة النقاء لتخزين العفش

  •  وكل شركة لها طريقة مختلفة في عملية التخزين ومنها شركات لديها مستودعات تخزين الاثاث بالرياض ولكنها بالايجار لتخزين الاثاث
  • وهناك نوع اخر من الشركات مسؤلة عن المستودعات وادارتها والاشراف عليها ومراقبتها وتقسيمها الى غرف كل غرفة خاصة بأثاث كل عميل , ويتم نقل الاثاث بطريقة احترافية لضمان سلامة الاثاث.
  •  وشركة النقاء من النوع الثاني الذي يعمل بالشراف والمراقبة وتقسيم المستودعات الى غرف والعمل على نظافة وتعقيم مكان التخزين للحفاظ على سلامة أغراضك فالامانة هي شعارنا .
  •   لهذا فكل عائلات الرياض تبحث عن احسن شركة تودع عندها اثاثها لهذا نقدم لكم الشركة الرائدة في مجال التخزين بمستودعات لحفظ الاثاث بالرياض تقدم لكم افظل خدماتها في تخزين عفشكم بكل امن و امان,

  • حيث تعد شركة النقاء احسن شركة في الرياض تقدم خدمة تخزين اثاث بالرياض حيث تضم شركة تخزين اثاث بالرياض اجود العمالة ذوي الخبرة و العمل الطويل في مجال تخزين اثاث,

  • كما يشمل فريق عمل الشركة فنيين و تقنيين و مشرفي اعمال يقومون بتدريب العمال و توجيههم و الحرص على حفظ سلامة العفش اثناء عملية التخزين.

شركة النقاء افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

واليك عميلنا العزيز نظرة على شكل وتكوين مستودعاتنا :

نمتلك مستودعات واسعة المساحة لتقسيمها الي غرف لحفظ اثاث العملاء وعدم خلط الاثاث ببعضه ، وايضا لنا مستودعاتنا الخاصة عند احتياج العميا الي مكان خاص به ونسلمه مفتاح المستودع .

مستودعات تخزين الاثاث بالرياض

ولك أيضا حق في كيفية نقل وتخزين الاثاث ، ونوضح لك طريقة شركة النقاء في تخزين الاثاث :

أولا: الأهم من التخزين هو كيف يتم فك الاثاث وذلك عن طريق فريقنا المتميز المتكامل المهني في نقل وفك وتغليف الأثاث على أعلى مستوى ويتم النقل بطريقة احترافية تحت اشراف فني ومهندسي شركة النقاء.

ثانيا: قسم التغليف وهذا مهم جدا جدا وهو الجزء الاساسي في عملية التخزين والتغليف ,

ومن انواع التغليف :-

  • التغليف العادي : وهو عبارة عن تغليف بلاستيكي ناعم يستعمل في الأغراض الخفيفة وتغليف الكراتين
  • تغليف الفقاعات : ومن اسمه فهو على شكل فقاعات يتم تغليف الأشياء الحساسة مثل الزجاج والخشب وبعض أواني المطبخ وكل شئ مهم يغلف به
  • تغليف الكرتون : وهو عبارة عن كرتون ورق يتم التغليف به للأمان ويتم تغليف أواني المطبخ وكل مستلزمات البيت لقوة هذا التغليف

اسعار تخزين اثاث بالرياض

ونحن كافضل شركة تخزين عفش بالرياض نعلم جيدا ما يجب ان يستخدم من هذه الأنواع وهناك بعض العملاء يريدون تغليف أغراضهم بالثلاث انواع من التغليف للاطمئنان والامان

ونحب أن يعلم عملائنا ان مستودعات شركة النقاء متوفر بها كل الاحتياجات وكل المتطلبات التي يجب توافرها في المستودعات ومستودعاتنا جاهزة وخالية من الحشرات وهذا مهم جدا ,

يجب نظافة المستودع واخلاءه من اي حشرة وشركة النقاء لديها قسم خاص لمكافحة جميع انواع الحشرات وهذا القسم مسؤل المسئولية الكاملة لعدم وجود  حشرات داخل المستودعات باقوى واجود المواد.

تخزين الاثاث بالرياض
تخزين الاثاث بالرياض

نقل الاثاث بالمملكة العربية السعودية يتم بصفة دورية لطبيعة عمل المواطنين وتنقلاتهم ,وشركة النقاء خبرتها فينقل العفش بالرياض اكثر من 15 عاما

وتخصصت في مجال نقل الاثاث مع الفك والتركيب وتوفير عمالة مدربة على اعلى مستوى وفنيين ونجارين متخصصين في الفك والتركيب ونعمل معا من اجل تقديم خدمة متميزة تريح عملائنا , والامانة والجوده شعار شركة النقاء

اهم مميزات شركة النقاء:

شركة النقاء هى شركة متميزة ومتخصصة فى هذا المجال ,وذلك لأنها لديها أفضل أنواع التغليف العادي والفقعات والكرتون والتى تعمل على تغليف الأثاث للمحافظه علية من أى أتربه أو أى حشرات قد تصيب الأثاث والمفروشات ومن أهم مميزاتها أنها تحرص على عدم وجود اي حشره في الاثاث قبل عملية تخزينه .

كما أن الشركة لديها سيارات معدة لتوصيل الاثاث الى المخازن لثخزينه ,كما أن الشركة تحرص على تنظيف السيارات قبل ترتيب العفش داخلها حرصاً من الشركة على تنظيف الاثاث وعم اتساخه

  • كما أنها شركة النقاء حريصة جدا على تقديم خدمات متميزة وخصومات  ترضى جميع عملائنا  ,كما أن الشركة تقوم بتقديم خدماتها خلال ايام الاسبوع وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة لتحقيق أفضل الخدمات ودائما توفر لعملائها أفضل المميزات  وبأقل الأسعار 
تخزين عفش بالرياض
تخزين عفش بالرياض

طرق تخزين المفروشات :

إن المفروشات تختلف من حيث الشكل و النوع و الحجم و كذلك المواد التي تم تصنيعها بها،ففريق عمل شركة نقل عفش بالرياض له دراية كبيرة بطرق عديدة لكيفية تغليف المفروشات و تخزينها للحفاظ عليها بشكل جيد،

فالمفروشات تحتاج شيء من الاهتمام للحفاظ على قوامها،فهي تحتاج لعملية تغليف محكمة للحفاظ عليها من كل العوامل الخارجية من رطوبة و حشرات و غبار و هذا يجعل من عملية التنظيف شيء صعب.

و أخيرا إن عملية تفكيك الأثاث و تغليفه و نقله من مكان لٱخر يحتاج خبرة واسعة لكي يتم تنفيذ كل هذه الخطوات بكل احترافية و إتقان ،لأن نقل العفش خاصة من الأمور الصعبة و تحتاج لفريق عمل متخصص و مدرب بشكل جيد و ذلك لتفادي أي تلف أو ضرر كيفما كان نوعه،

كما أن عملية إرجاع العفش إلى مكانه الصحيح يحتاج خبرة واسعة بهذا المجال فكل هذه الخصائص و المميزات لن تعثر عليها إلا في مكان واحد فقط هو شركة تخزين اثاث بالرياض.